عاجل:
أخبار ثقافية 2024-05-31 23:19 256 0

أهالي الأطفال: حفل الخبرات التربوية يمثّل اهتمام العتبة العبّاسية بأبنائنا الصغار

أكّد أهالي الأطفال المشاركين في حفل الخبرات التربوية الخاصّ برياض مجموعة العميد التعليمية،

شبكة الكفيل - أن الحفل يمثّل اهتمام العتبة بأبنائهم الصغار.  ونظّم الحفل قسمُ التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية، تحت شعار (نحو القمر غُرِس فسُقِي فأثمَر)، بحضور الأمين العام للعتبة العبّاسية السيّد مصطفى مرتضى آل ضياء الدين، وعددٍ من أعضاء مجلس إدارتها والمسؤولين فيها، إضافةً إلى الشخصيات الرسمية والأكاديمية وعوائل الأطفال.

وقال السيد حيدر فائق والد أحد الأطفال، إن "حفل الخبرات التربوية لرياض الأطفال يمثّل الاهتمام الكبير الذي تقدّمه العتبة العبّاسية المقدّسة، لأبنائنا الصغار في رياض مجموعة العميد التعليمية".

وأضاف أن "جهود ملاكات مجموعة العميد التعليمية في رعاية الأطفال، أثمرت عمّا شاهدناه اليوم من صورة تثلج القلب وتبعث الفرح في نفوسنا".

من جانبه أكّد السيد سجاد الكربلائي والد أحد الأطفال أن "هذه الفعالية تمثّل احتفالية بانتقال الأطفال من المرحلة العمرية التي هم فيها، إلى مرحلةٍ جديدة مختلفة من حيث مستوى المعلومات التي سيتلقّونها فيها، وهي مرحلة الدراسة الابتدائية".

وقدّم أهالي الأطفال شكرهم وتقديرهم للعتبة العبّاسية المقدّسة ومتولّيها الشرعيّ السيد أحمد الصافي، على تقديم الرعاية التربوية والدينية لأبنائهم.

 

التعليق