عاجل:
أخبار العالم 2024-03-20 23:31 113 0

قائد الثورة: الاقتصاد هو القضية الرئيسية للبلاد

جدد قائد الثورة الاسلامية اية الله العظمى السيد علي الخامنئي التاكيد على موضوع الاقتصاد ودور الشعب

ارنا/ المؤثر في معالجة قضايا البلاد قائلا ان الاقتصاد يمثل القضية الرئيسية للبلاد. وحول شعار هذا العام قال قائد الثورة في كلمته بمناسبة السنة الايرانية الجديدة ان شعار العام هو عادة جزء من الاستراتيجية الاساسية للبلاد وما كان مطروحا خلال هذه السنوات في شعار العام تمثل في الاهتمام بالقضايا الاقتصادية.

واكد سماحته ان الاعداء يسعون لسنوات لشل اقتصاد البلاد. لكن العدو لم يفلح بفضل همة الشباب والجهود الهائلة المبذولة ولن ينجح باذن الله.

وشدد القائد على انه لتحقيق النجاح فانه يجب الافادة من مشاركة الشعب بالمعنى الحقيقي للكلمة. ان نيل اهداف الخطة التنموية السابعة يتم من خلال الشعب. ان تعبئة الناس هي السبيل لانجاز الاعمال المهمة للبلاد.

واكد قائد الثورة الاسلامية ان جبهة المقاومة في غرب اسيا يجب تعزيزها يوما بعد يوم مضيفا ان تشكيل جبهة المقاوم هو للتصدي للظلم المستمر الذي يمارسه المجرمون الصهاينة. ان المقاومة اظهرت قوتها واربكت جميع حسابات العدو.

 وحول المقاومة الفلسطينية قال سماحته ان قوة المقاومة اربكت الحسابات الامريكية الخاطئة لهذه المنطقة. كما ان الكيان الصهيوني يمر بازمة في الخروج من الازمة . ان الكيان الصهيوني ليست لديه القدرة على اتخاذ القرار.

التعليق