عاجل:
أخبار العالم 2023-11-20 23:09 105 0

عملية يمنية نوعية.. الإعلام الحربي ينشر مشاهد احتجاز السفينة الإسرائيلية

الإعلام الحربي اليمني ينشر مشاهد العملية النوعية للقوات المسلحة اليمنية، والتي تُظهر كيفية السيطرة

الميادين -  على السفينة الإسرائيلية في البحر الأحمر.نشر الإعلام الحربي اليمني مشاهد العملية النوعية للقوات المسلحة اليمنية، والتي تُظهر كيفية السيطرة على السفينة الإسرائيلية في البحر الأحمر. وبينّت المشاهد رفع العلمين اليمني والفلسطيني عليها.

ودحضت هذه المشاهد التوثيقية للعملية أيّ محاولات لكيان الاحتلال الإسرائيلي إنكار هذه الخسائر، أو محاولة التعتيم عليها. وأمس، أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، أنّ القوات البحرية اليمنية نفّذت عملية عسكرية في البحر الأحمر، كان من نتائجها احتجاز سفينة إسرائيلية، موضحاً أنه تم اقتيادها إلى الساحل اليمني. 

وشدّد على أنّ القوات المسلحة اليمنية تتعامل مع طاقم السفينة الإسرائيلية وفق تعاليم الدين الإسلامي، مجدّداً تحذير "السفن التابعة للعدو الإسرائيلي كافة، والتي تتعامل معه، من أنها ستصبح هدفاً مشروعاً لنا".

ولفت سريع إلى أنّ القوات المسلحة اليمنية ستستمرّ في تنفيذ العمليات العسكرية ضد الاحتلال الإسرائيلي حتى يتوقّف العدوان على قطاع غزة.وتأتي عملية احتجاز السفينة الإسرائيلية تنفيذاً لما أعلنه قائد حركة أنصار الله، السيد عبد الملك الحوثي، بشأن استهداف السفن التي ترصد القوات اليمينة أنها إسرائيلية في البحر الأحمر وباب المندب. 

وقال إن "عيوننا مفتوحة من أجل الرصد الدائم والبحث عن أي سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر، وباب المندب تحديداً، وما يحاذي المياه الإقليمية اليمنية"، مضيفاً: "لن نتردد في استهدافها، وليعلمْ بهذا كل العالم".

التعليق