عاجل:
أخبار ثقافية 2024-06-23 23:12 151 0

راية الغدير تزيّن مطار النجف الأشرف الدولي

احتفاءً بعيد الله الأكبر، وبمبادرة من العتبة العلوية المقدسة، تم رفع راية الغدير الأغر في مطار النجف الأشرف الدولي،

 العتبة العلوية - كما تم افتتاح هيئة لتقديم الضيافة للزائرين والوافدين عبر المطار، تجسيداً لمعاني العيد المبارك. وفي إطار فعاليات أسبوع الغدير الدولي الثالث عشر، بادرت العتبة العلوية المقدسة، ممثلة بقسم العلاقات العامة، برفع راية الغدير الأغر في عدة مواقع بمحافظة النجف الأشرف، بما في ذلك مطار النجف الدولي، احتفاءً بهذه المناسبة العظيمة.

تجسيد لمعاني الغدير الأغر

وقال عضو مجلس إدارة العتبة العلوية المقدسة، المهندس علاء دوش، في تصريح: “من ضمن فعاليات أسبوع الغدير الدولي، قمنا برفع عدد من الرايات الغديرية في مواقع عدة بمحافظة النجف الأشرف، بالإضافة إلى مطار النجف الدولي، كما تم افتتاح هيئة جعفر الطيار (ع) لتقديم الضيافة للزائرين والوافدين عبر المطار، احتفاءً بعيد الله الأكبر”.

وأضاف: “هذه الفعاليات تأتي تجسيداً لمعاني عيد الغدير الأغر، وتعزيزاً لارتباط الزائرين بهذه المناسبة الميمونة”.

استقبال الزائرين بالهدايا

من جانبه، أوضح وليد السعبري من قسم العلاقات العامة أنه: “تم تشكيل وفد رسمي من قسمي العلاقات والإعلام برئاسة المهندس علاء دوش، لرفع راية الغدير في مدرج الطيران بمطار النجف الأشرف، بمشاركة المسؤولين والعاملين في المطار الدولي”.

وأشار السعبري إلى أن “منفذ ضيافة العتبة العلوية المقدسة سيستمر طوال أيام أسبوع الغدير الدولي، لتقديم التهاني وتوزيع الأزهار والأوشحة والهدايا والحلوى على الزائرين الوافدين عبر المطار لزيارة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)، وللمساهمة في إدخال الفرحة والسعادة إلى قلوبهم وتعزيز شعورهم بأجواء هذه المناسبة المباركة”.

إدارة المطار تثمن المبادرة

بدورها، ثمّنت إدارة مطار النجف الأشرف والزائرون جهود العتبة العلوية المقدسة في نشر ثقافة الغدير المبارك من خلال إقامة مختلف الفعاليات الدولية وتقديم أفضل الخدمات لزوار مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) ورفع راية الغدير الأغر في المطار واستقبال الزائرين بالهدايا بهذه المناسبة الميمونة.

راية الغدير في مطار النجفراية الغدير في مطار النجفراية الغدير في مطار النجف

 

التعليق