عاجل:
أخبار رياضية 2023-01-23 21:19 35 0

اليوم.. إختتام التجمع الأول لممتاز الطائرة

تختتم اليوم الإثنين، منافسات التجمع الأول للمرحلة الأولى من دور الثمانية للدوري الممتاز بالكرة الطائرة الذي تضيفها محافظة أربيل، بإقامة 4 مباريات.

واع - المباراة الأولى ستجمع البيشمركة مع أصحاب الأرض أربيل في قاعة آكاد في الساعة الواحدة ظهراً، ويطمح فيها ممثل محافظة السليمانية إلى مواصلة المنافسة على المركز الأول، في حين يسعى أربيل للظفر بالعلامة الكاملة نظراً لأهمية نقاطها.
 المواجهة الثانية التي تبدأ عند الساعة 3 عصراً ستجمع البحري والشرطة في قاعة اكاد، ويرنو القيثارة الخضراء لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية في محاولة منه لإنهــاء التجمع في مركز متقدم، بينما يطمح الثاني الى نفض غبار الخسارة أمام غاز الجنوب في الجولة الماضية. 
المباراة الثالثة التي ستكون قاعة التربية الرياضية مسرحاً لها وتنطلق أحداثها في الساعة 4 عصراً سيتواجه فيها مصافي الشمال وغاز الجنوب، الذي سيكون أوفر حظاً للفوز في المواجهة عطفاً على المستويات التي قدمها خلال عمر المسابقة، ويتطلع تلامذة المدرب علاء خلف إلى مواصلة رحلة دفاعهم عن اللقب بإضافة فوز آخر يعزز مكانتهم في ترتيب التجمع، وعلى الجانب الآخر يأمل أبناء الشمال الظفر بأشواط اللقاء بالرغم من صعوبته لاسيما أنه سيلاعب بطل الموسم الماضي. 
في اللقاء الأخير يبحث الجيش فيه عن تحقيق فوز جديد عندما يلاقي الحبانية في قاعة التربية الرياضية عند الساعة السادسة مساء .
وكانت نتائج يوم أمس قد أسفرت عن فوز غاز الجنوب على البحري بثلاثة أشواط نظيفة،بينما تغلب الجيش على أربيل بـ( 3 -1).

التعليق