عاجل:
أخبار رياضية 2023-05-25 16:26 140 0

اليوم.. أربع مواجهات في ختام الجولة الـ30 لكرة الممتاز

تستكمل اليوم الخميس منافسات الجولة الـ30 من دوري الكرة الممتاز، بإقامة اربع مباريات

واع - أبرزها التي تجمع القوة الجوية المتصدر ونظيره نفط الوسط، في مباراة يضيفها ملعب الشعب الدولي.  ويدخل فريق الصقور لقاء اليوم بحثا عن تحقيق الفوز، بغية الحفاظ على موقعه في صدارة ترتيب المسابقة، ويستند الأزرق إلى عناصره المميزة للتفوق وكسب نقاط المواجهة، والمضي قدما نحو إحراز اللقب الثامن في تاريخه، وأمامه العديد من التحديات التي تنتظره بالجولات المقبلة، لا سيما في مباراتيه مع الطلبة والزوراء، بدوره يسعى عندليب الفرات للنهوض من كبوة الخسارة التي تلقاها أمام الطلبة في آخر اختبار له، .
 وفي مباراة ثانية تبدو كفة فريق الشرطة هي الأرجح في المواجهة التي تجمعه مع الصناعة، عطفا على الفـوارق الفنية والإمكانات ونوعية لاعبيه، والنتائج المستويات التي أفرزتها الأدوار السابقة من دورينا، في حين يعاني الصناعة من تذبذب النتائج، وأصبح قريبا من الهبوط إلى الدرجة الأدنى، لذلك فإنه مطالب بتحسين مستوياته وخوض جميع مبارياته المتبقية بشعارعدم الخسارة، على أمل البقاء ضمن مصاف الدرجة الممتازة.
من جانبه يستضيف نفط البصرة متحديه النفط القادم من بغداد في لقاء يتطلع فيه صاحب الدار إلى تأكيد صحوته عقب فـوزه بنتيجة كبيرة على الديوانية برباعية من دون رد، وهــو يـعـول على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الهدف المنشود. ويلعب الـيـوم أيضا الـكـرخ أمـام الديوانية، ويرنو الكناري لمواصلة رحلة التألق بإشراف مدربه المثابر أحمد عبد الجبار، بهدف الارتقاء لمرتبة أفضل.

التعليق