عاجل:
أخبار العراق 2023-05-26 00:46 165 0

الحميداوي يلتقي السوداني ويكشف محاور مباحثاتهما

ألتقى رئيس لجنة الخدمات والاعمار النيابية علي الحميداوي، رئيس مجلس الوزراء

 الفرات نيوز- محمد شياع السوداني.وذكر بيان لمكتب الحميداوي تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه انه "جرى خلال اللقاء التباحث بالعديد من الامور المهمة والإستراتيجية فيما يتعلق بقطاع الخدمات وضرورة تكاتف العمل النيابي مع الحكومي من أجل انجاز الخدمات والمشاريع التي اطلقتها الحكومة من خلال الحزم المتعددة".

وكشف الحميداوي ان "رئيس مجلس الوزراء ومن خلال النقاشات المعمقة فأنه يولي لقطاع الخدمات اهتماما خاصا تماشيا مع الشعار الذي اطلقه على حكومته (حكومة الخدمات) وان لجنة الخدمات النيابية داعمة لهذا المسار المهم الذي من الممكن ان يحقق طفرة نوعية وملموسة على مستوى الخدمات خلال الاشهر المقبلة في بغداد والمحافظات".
وبين ان "العمل الرقابي ركن اساس في تحقيق النجاحات الخدمية كونه مراقبا للاداء ومانعا للفساد ومحفزا على الانجاز مما يجعل المسؤولية تضامنية كشركاء في كل النجاحات التي تتحقق ميدانيا".
وجدد الحميداوي "دعم لجنته لخطوات الحكومة في اهتماماتها بالعاصمة بغداد وجماليتها وتأهيل شوارعها وصيانة ساحاتها الخضراء وتوفير أماكن الترفيه التي افتقدتها مناطق بغداد منذ سنوات فضلا عن الاهتمام الخاص بالمحافظات المحرومة ومايحدث فيها من عمليات اعمار وتطوير وتأهيل واسعة بدء المواطن يلمسها بوضوح".
 

التعليق