عاجل:
أخبار رياضية 2022-11-21 22:29 41 0

اتحاد السلّة يحدد موعد تجمع لاعبي الوطني تحضيراً لتصفيات آسيا

يقيم منتخبنا الوطني بكرة السلّة مطلع شهر كانون الأول المقبل معسكراً تدريبياً داخلياً ثانياً، يستمر لمدة سبعة أيام تتخلله مباريات ودية مع فرق الدوري استعداداً لتصفيات آسيا التي ستضيِّفها العاصمة القطرية الدوحة من 20 حتى 28 من شباط في العام المقبل.

 واع - وقال رئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة السلّة حسين العميدي لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، : " مع انتهاء مباريات المرحلة الأولى للدوري الممتاز باللعبة المقرر في الثلاثين من الشهر الحالي، سيتم تجميع لاعبي المنتخب مطلع الشهر المقبل وإقامة معسكر داخلي في بغداد يستمر لمدة سبعة أيام".
وأضاف العميدي، أن" التدريبات ستقام على مدى يومين في بغداد بعدها سيخوض المنتخب مباريات ودية مع فرق غاز الشمال ونفط الشمال في كركوك، على أن يتوجه بعدها إلى زاخو ليلاقي أصحاب الأرض ".
وأوضح العميدي، أن" هذا تجمع يأتي ضمن استعادادت المنتخب الوطني المقرر إقامته بعد ختام المرحلة الأولى من الدوري الممتاز"، لافتاً إلى أن" المرحلة الثانية من الدوري ستنطلق منتصف الشهر المقبل ولغاية منتصف كانون الثاني من العام المقبل الذي سيشهد إقامة تجمع آخر يستمر لغاية التصفيات الآسيوية ".

التعليق