عاجل:
مقالات 2010-05-28 03:00 436 0

من الملك إدوار الثامن الى من يهمه الامر: عشيقتي أفضل من عراقكم !!

في 28.5.1972 توفى الملك إدوار الثامن بعد ان حكم بضعة أشهر في عام 1936م متنازلاً عن العرش عنما قرر الزواج من

في 28.5.1972 توفى الملك إدوار الثامن بعد ان حكم بضعة أشهر في عام 1936م متنازلاً عن العرش عنما قرر الزواج من عشيقة له خارج العائلة.
وقد وجدوا معه هذه الرسالة وقد طلب أن تُفتح بعد وفاته 38 عاماً.
من الملك السابق إدوار الثامن الى السياسيين العراقيين:
كلكم يعلم بأنّ الملك في بريطانيا غير مسؤول قامت الدنيا أم قعدت وبعباراتكم العراقية التي سمعتها من المرحوم الملك غازي وهو يحسدني: إنتوا الملك عدكم ونسة ما بيهه دوخة راس.ناهيك عن المخصصات الملكية والحراسة وبإختصار جنة عدن وأنا أعتقد إن كل الناس تحسدني على منصبي ولكني وبدون تردد عندما عشقت إمرأة من عامة الناس فضلت حبي لها وضحيت وتنازلت عن الملوكية علماً بأنني ليس لي من الدين إلا خيوط عتيقة مقطعة .
ولا أخالكم وأنتم في أرض الأنبياء المضحين إبتداءً من إبراهيم (ع) الى الحسين (ع) ناهيك عن آلاف المضحين الذين تنازلوا عن كل شيء حتى حياتهم لاجل شعبهم ووطنهم ولأنني قاريء جيد لتأريخ الشعوب فإني لأتوسم فيكم أن تضحوا بكل شيء من أجل عراقكم وشعبكم لا تجعلوني أغير رأي فيكم وأقول إن عشيقتي أفضل من عراقكم لأنني ضحيت بشيء إسمه جنة في الأرض وانتم لستم مستعدون للتنازل عن مناصب وصفها المغفور له فيصل الأول: دوخة راس وما تعرف أولها من أخرها.
سؤال أخير لو كنتم مكاني هل ستتنازلون عن حكم بريطانيا لأجل شيء تعشقونه !! هل من المعقول أنا الدين سسز أفضل منكم!! زهدت بالملك والملك عضوض أيعقل هذا يا أبناء علي والحسين!!

التعليق